Personal Blog for Taif Khudair

Hi there, this is my personal blog, I will share my thoughts, Other people thoughts, and maybe some good articles in it, hope you will find it enjoyable ;)

Taif

مرحبا ، هذه هي مدونتي الشخصية ، سوف اشارك من خلالها افكاري ، وافكار غيري ، ولربما بعض المقالات الجيدة. اتمنى ان تجدوها ممتعة .. محبتي

طيف

Sunday, December 18, 2011

رسالة مخرب عراقي

وميض القصاب


اليوم الكل يحاول أن يرسم أبتسامه أو يتظاهر بفرحه أو يقنع نفسه أنه حرر العراق من الأمريكان …اليوم كل العراقيين يتكلمون على الفيس بوك وكأنهم قضوا الأعوام العشر الماضيه يقاومون الوجود الأمريكي ..الكل اليوم صار محاربا للحرب ومتضرر من الأحتلال الأمريكي

وعليه يبقى مواطن مثلي يحمل رزايا كل الأشياء التي يرفض
أخوتي العراقيين أن يكتبوها في سيرهم الشخصيه ..فأنا كنت البعثي الصدامي القومي المتفوق على الأخرين وصاحب أسلوب الحل العسكري لبناء دوله أشتراكيه رأسماليه غير ديمقراطيه ..وأنا العميل الذي سمح بدخول الأمريكان وطلب من الجندي العراقي الخاويه بطنه وجعبت سلاحه أن يعود للمنزل ,,أنا من ارسلت ابطال الحرس الجمهوري في معركه انتحاريه في المطار والسيديه ..أنا من خرجت واغتاليت المقاتلين العرب قرب السفاره البريطانيه في بغداد ,,أنا من وقف في باب قصر المؤتمرات ورشحت نفسي ممثلا للعراقيين ..أنا من اقتحمت قصور صدام وسرقت الكراسي وانا من اضرمت بمسدسات الليزر الأرشيف العراقي وأنا من قدت معركه احتلال خزنه البنك المركزي
أنا من صورتني قناة الجزيره اضرب بالنعل صورة كنت اقبلها ل30 سنه ..أنا من لفيت على كل منظمه ومحامي ممن انتشروا كالنار في الهشيم اطالب بتعويض عن سنوات كنت اتغاضى فيها عن عذابات ضحايا التقرير الحزبي ..أنا من قلبت النظام على المدراء القدماء وعينت نفسي كضحيه برعايه المستشار الأمريكي ..أنا الحرامي الذي خدع الأمريكان ليعينوه شرطيا ..أنا من قدت علميات اغتيال كل من يعمل مترجم او حمال في قاعده امريكيه ونسيت لصوص المقاولات والجدران الكونكريتيه ..أنا من قررت أن انظم للقاعده والمليشيات واقوم بعمليات تقنيه لمنع اي مشروع خدمي يقوده مقاول امريكي وتغاضيت عن ابن عمي المقاول الذي صار يقوم به من الباطن لحساب الأمريكان المختبئين من عبواتي في المدرعات وقمت بخطف أبن عمي وقتله بعدها مع اخوتي المجاهدين لانه لم يدفع الزكاه للأمير..أنا من اغتال 350 علما عراقيا في مجالات الحياة والابداع بأسم الله والثأر  ..أنا من حول العراق لسيطرات جزارين للزوار وسيطرات انتقامين من البعثيين وادخلت منهج القتل على الهويه وثقافيه حرامي في الليل وشرطي في الصباح  حتى صار من يرفض الامريكان ويريد ان يقاومهم يتسحي ان يسموه مقاوم حتى اسعفوه بمصطلح المقاومه الشريفه اريتم كيف جعلتكم مقاومين شرفاء وسفله ؟
..انا من نهبت الدوائر التي اعمل فيها ونهبت المبالغ المصروفه للاعمار في لجان الدوائر تحت فتوى أين حقي ؟…أنا من قتلت كل ناشط حقوقي عراقي واغتاليت وخطفت وروعت كل المنظمات الأنسانيه الأوربيه ورفضت مساعدات الصليب الأحمر للاغاثه لحين قيامها بوضع هلال عليها ..أنا من اعقت كل مشروع لبناء دستور حقيقي وعمليه ديمقراطيه من خلال التهويس والصراخ واعاده قصه يزيد وصدام وتعيير الأخر بأنه عميل لأيران وان فلان كان لايطلع له صوت وعبت على   الزمان أنطاقه الأنصاص وانزل القوالب وهانت عليا الدنيا وهنت عليها ..وكل اعمالي وفرت الغطاء لكل صوت امريكي يقول اتركوهم يخلقون دلوتهم في فوضاهم الخلاقه ..بدل ان نبني الديمقراطيه ونخلق حكومه انتقاليه دعونا نلعب لعبه المحاصصه ونصمم اكبر ساحه حرب للشركات الأمنيه .
.أنا من اقنعت نفسي ان ماحصل في أبو غريب أمر عادي وان محاكمه صدام عادله وان مقابر الشيعه والاكراد الجماعيه مؤامره اسرائيليه
انا من صوت نعم على دستور العراق وانا من انتخبت على أساس طائفي حتى لايحرم الشيخ   زوجتي ويدخلني المصطفى معه من الباب ..أنا من اوصلت ارهابين وسلفين وراديكالين للبرلمان استحلوا دم وعرض العراقيين وانا من سمحت لهم بتفجير الأمام ..انا من زعلت على رفاق الجهاد وخلعت عبائه المقاومه وصرت شرطي حراسات ..وحولت طائفتي لشماعه اعلق عليها كل طموحاتي للحصول على مقاولات …أنا صاحب العمارات والشقق في عمان والسيده زينب وقم والرضا ودبي وبيروت وأنا من انفقت اموال الشعب على زوجات المتعه وساريه السواس في البوادي وطارحت الشيخ الشيعي والسني في منازلات قوادي الملاهي وهم يتطارحون غنائيا بمدح صدام والمقاومه او شتمها
أنا من انتخب واكل احلى مقلب ..أنا من رفض ان ينزل للتحرير وتركتهم يقتلون الربيع ..أنا من مرت عليه امريكا مودعه فرد بذهول وهو ناس من هم ولم جاؤا وليش وشدعوه وشكو ؟؟
انا المغيب في كراهيتي للسعوديه وايران ,,أنا من اريد مكارم الاخلاق ولا افهم شيء في الحياه ..أنا المطالب بتخليص الحكومه من الارهابيه والفاسدين والمليشيات التي الحمد لله كلهم من القائمه الاخرى التي لا احبها ولكل فرد  قائمه يحبها ..
أنا من ينادي بالمصالحه والاخوه واكتب تعليقات طائفيه على الفيس بوك وانشر في كل لحظه ماهو يدل على نفسي الطائفي والكاره للجميع ..أنا من يريد الاقاليم ومن لايريدها ..أنا مع وحده العراق طالما كنت انا في السلطه ..أنا مع الديمقراطيه التي انا افوز بها ..أنا مع العراق والتعدديه على شرط ان امجد وافاخر بكل ماهو يستفز اخوتي ويذكره  بفتره كنت انا اتحكم بهم ..انا من جاء بالامريكان وانا من ودعهم ..
انتم الاشراف والمقاومين والوطنين ..انتم اصحاب نظريه دعونا نجعله احتلال كما في اليابان والمانيا ولاتجعلوه كدول بنما ونيكاراغوا .. انتم من اراد تعليم وصحه احسن واراد ان ينسى الماضي ويخرج الأمريكان من خلال فرض دوله مدنيه قويه تفاوضه كند ..انتم من اردتم ان يتركونا اليوم ويخلفوا ورائهم بلد قوي موحد فدرالي ديمقراطي بجيش وطني وشعب متعلم يخلق دوله عمرانيه استثماريه ..أنا اسف لانني منعتكم وحرمتكم وفرضت سلبيتي عليكم ..لو لاكم ماكنا اليوم هنا ولولاي ماكنتم انتم كما أنتم …
حسبي الله ونعم الوكيل في الله والوطن

No comments:

Post a Comment