Personal Blog for Taif Khudair

Hi there, this is my personal blog, I will share my thoughts, Other people thoughts, and maybe some good articles in it, hope you will find it enjoyable ;)

Taif

مرحبا ، هذه هي مدونتي الشخصية ، سوف اشارك من خلالها افكاري ، وافكار غيري ، ولربما بعض المقالات الجيدة. اتمنى ان تجدوها ممتعة .. محبتي

طيف

Thursday, December 22, 2011

ليتني في كابوس ........ !!!!!!!


ليتني في كابوس !
 طيبة النواب 

يوميات شاب وشابه :

بسام كريم :
في باص العمل صباحا وانا أقرء كتاب لم اكمله منذ اسبوعين !! يرن هاتفي المحمول وصوت ابي يسألني هل انا بخير ؟ هل انا بعيد عن الانفجار ؟ هل مازلت اتنفس الحياة ؟ اجبتة نعم وسألته عن موقع الانفجار ؟ وقال لي قرب مستشفى !!
رجعت انظر في الصفحة 52 من الكتاب وانا
لا اقرأ شياا منه وأفكر بأشياء اخرى توقفت عن القرأة حزنت كثير اشتعل بركان في داخلي ..
ويسألني ابي لماذا لا أقرء كثيرااا ؟؟!

……….

طيبة النواب

و انا أحلم .. حتى الحلم أصبح من محرمات بلادي !

يقولون لماذا حزينه أكثر الاوقات

واقول لهم : انا لست حزينه لان الحزن ليس توئمي ..لكن هو توئم بلادي الحبيبه !



صباحاً وانا الدفئ يحيط بي في فراشي الازرق .. رن الهاتف !

انا  استغرب صديقتي منذ الصباح وصوت اطفال مرتفع .. ولم اقول  حتى صباح الخير

سألتها : شنو ديصير ..

ردت : انا لا استطيع الذهاب .. 12 انفجار في بغداد

أجبتها : اوكي انتي زينه اتصل لاحقا بكِ

.. أزرق لوني وفريت من دفئ فراشي الى التلفزيون والراديو والانترنت سويه .

لا اعرف اسمع ام اقرأ او أتصل ..

اتصلت بالاغلبيه .. الذي رد فهو يريحني والذي لا يرد فهو يجعلني اتمزق خوفا

لو كان بجانبي طبيب لوجد دقات قلبي تتسارع حد الوقوف في ساعة ما ..

بدأت التلفونات ترن بسرعه مطلقه : الكل يطمأن على الكل ..



صباح بغدادي دموي .. لماذا هي بالذات ؟ لماذا هذا الشعب بالذات

انا وغيري بات لا يتحمل

ومن يصنع هذه الدمويه الهائلة يريد بنا الهروب من بلدنا

يريدنا ان نختاراوربا  التي جمعت اصدقائنا واقربائنا

لا يريد ان ندرس ونتقدم

حتى الاطفال اليوم استهدفوهم ! استهدفوا العلم بحد ذاته !

استهدفوا عمال يبحثون عن العمل صباحا !

استهدفوا دوائر حكومية !

ونحن في زمن ان يكون السياسي ارهابي

كل يوم نسمع عن محاكمة واصدار امر و و و و لا تنفيذ

اكشفوا اوراقكم للشعب يا رئيس الوزراء أكشف اذا كنت تخاف على اهلك العراقيين   . واكتفوا بما سرقتم من اموال واكتفوا بما قتلتم من شهداء

فدم العراقي ليس رخيص

فهو له احباب واصدقاء واقارب

انتم ايها السياسيين الذين انتخبناكم  كفاكم وعود كاذبه .. فالدقائق والسنين الطويله باتت تمر من اعمارنا وانتم لاتبالون .. فقط تستنكرون وتعطون للشعب بندول مسكن ..

كفى أوقفوا الدماء ! وكونوا لمرة واحدة سوبر مان وليس كاسبر !

No comments:

Post a Comment